MOBILE ROBOT

نظام الروبوت المتنقل HAIPICK من SAVOYE

حل مرن وقابل للتطوير لانتقاء طلبات البيع بالتجزئة

يتميز HAIPICK بالمرونة وسهولة الترقية، وهو عبارة عن تقنية تخزين واسترجاع للأحمال الخفيفة. استنادًا إلىروبوتات HAI ROBOTICS (الروبوتاتذاتية المناولة) ، يمكن دمجها في عمليات انتقاء البضائع من شخص لآخر.

MOBILE ROBOT
الكفاءة

الروبوتات المستقلة والذكية بنسبة 100%

تقوم روبوتات HAIPICK بتنفيذ جميع العمليات بين محطات العمل ورفوف تخزين المنتجات. الانتقاء، والإيداع، والنقل: يتم تحسين مسارات الروبوتات لتفضيل أقصر طريق وتجميع عمليات الانتقاء والإيداع التي يتم تنفيذها في أماكن متقاربة، مع تقليل استهلاك الطاقة.

MOBILE ROBOT
القابلية للتكيف

صمم نظامك

قم بتكوينالنظام ليناسب احتياجاتك:حتى ارتفاع يصل إلى 5.6 متر، تخزين بعمق واحد أو مزدوج لرفوف 600 × 400 متر، مناولة حقائب أو كراتين، حقائب مقسمة.يمكنك تحديد أبعاد النظام الخاص بك وفقًا لمساحة السطح المتاحة، مع حرية كاملة في هندسة بصمته.

MOBILE ROBOT
التطور

التكيف المستمر مع احتياجاتك

ينمو حل HAIPICK الخاص بك مع متطلبات الإنتاج لديك. أضف الروبوتات بسهولة لزيادة التدفق لديك والرفوف لإضافة مراجع العناصر. وكل ذلك بأقل قدر من التعطيل لعمليات نظامك!

 

MOBILE ROBOT
FAST

النشر في وقت قياسي

إن السهولة التي يمكن بها تجميع الأرفف وتهيئة الروبوتات تعني أنه يمكن تحقيقأوقات التركيب في الموقع في أقل من 5 أسابيع. وهذا يجعل HAIPICK حلاً مثاليًا لاستبدال عملية الانتقاء التقليدية بسرعة، مما يعزز الأداء ويقلل من مساحة التخزين المطلوبة للقطف.

MOBILE ROBOT
الإنتاجية

دورات شحن متعددة لأقصى قدر من الكفاءة

روبوتات HAIPICKقادرة على تحميل ما يصل إلى 8 حمولات في وقت واحد في كل دورة، مما يتيح لها تنفيذ أكبر عدد ممكن من عمليات الالتقاط والوضع في ممر واحد عبر المستودع.

MOBILE ROBOT

اكتشف المزيد عن HAIPICK؟

قم بتنزيل ورقة المنتج!

MOBILE ROBOT

إذا كنت مهتماً بـ HAIPICK، اتصل بنا!